معرض الأعمال | نظام إدارة الأملاك لمكتب مشاريع النور للعقارات

مُتطلّب أساسي نُفذ
مُتطلّب تطويري نُفذ
ساعة عمل قُدمت لهذا المشروع
يوم/ أيام أُستغرقت لإنجازه
ملاحظة عملنا على تحسينها

البطاقة التعريفية | الفكرة العامة

لمحة سريعة...

نظام إلكتروني متكامل لإدارة العقارات والأملاك لمكتب مشاريع النور للعقارات، إذ يساهم هذا النظام في التحكم بالحركة المالية من حيث سندات القبض والصرف الخاصة بالمُلاّك المسجلين والمعتمدين لدى المكتب. كما يوفر النظام إمكانية التكامل مع أنظمة هيئة الزكاة والضريبة والجمارك وإنشاء الباركود وفقًا للتنظيمات الحديثة والصادرة من الهيئة؛ بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الإلكترونية الموفرة للمُلاك والمستأجرين كالاشعارات عبر الواتس اب والرسائل النصية القصيرة (SMS)، وإمكانية الوصول إلى الملفات الرقمية (PDF) ذاتيًا دون الحاجة لتسجيل الدخول.

معاينة المشروع

ماذا يُقدم النظام؟

مُراعاة أدقّ التفاصيل في المزايا الرئيسية لثبات النظام والقدرة على تطويعه مستقبلاً لأيّ من التطويرات اللازمة.

إضافة عدد لا نهائي من المستخدمين

من أجل التيسير يُمكن إضافة عدد لا نهائي من المستخدمين والتحكّم في المجموعات والصلاحيات بيُسر وسهولة.

مكوّن التغذيات الإلكترونية

تسهيلاً للعمل، وتيسيرًا في الوقت أضفنا مكوّن للتغذية الإلكترونية يُمكن لصاحب المكتب إعداد القوائم المنسدلة بالمعلومات اللازمة من مكوّن خاصة بالتغذية الإلكترونية.

التحكم بإعدادات النظام

مرونة وسهولة في إدارة إعدادت النظام والتحكّم بها، وضبط خصائص البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة وأيضًا إعدادات التكامل مع المنصات الأخرى كالواتس اب.

بيئة مالية آمنة

تضمين أدق التفاصيل التي ترعى وتهتم بإدارة العقود وسندات القبض والصرف الخاصة بها ومتابعة المستأجرين وإدارة المُلاّك وعقاراتهم وإصدار التقارير أولاً بأول.

إنشاء ملفات خاصة بالمُلاّك

في منطقة واحدة بالإمكان إنشاء ملف متكامل للمالك لإدارة كافة الأعمال والأملاك الخاصة به ومتابعة سندات القبض والصرف المرتبطة بالعقود والدفعات.

إدارة متكاملة لكافة المستأجرين

إدارة ملفات المستأجرين ووسائل الاتصال والتواصل الخاصة بهم، واشعارهم أولاً بأول بكافة العقود والدفعات المستحقة.

منطقة مخصصة لإضافة العقارات

إمكانية إضافة العقارات بصورة ميسرة ومرتبطة بالمالك مباشرةً، وتحديد كافة المعلومات الأولية للعقار بالإضافة إلى المستندات الرسمية الخاصة به..

إدارة العقود إلكترونيًا

لراحة المالك وصاحب المكتب .. فإنّ إدارة العقود أسهل مما هو متوقع، بالإمكان إنشاء الدفعات آليًا وبشكل مجدول، وإرسال التذكيرات والاشعارات للمستأجرين، وتجديد العقد ذاتيًا أو يدويًا والكثير...

إشعارات ذكية وفورية

تمّ بناء الإشعارات بصورة أمثل، لإشعار كافة المستفيدين أولاً بأول كلاً بما يختص به عبر الرسائل الإلكترونية البريدية أو القصيرة (SMS) أو حتى رسائل الواتس اب مشمولةً بالمرفقات اللازمة.

توليد الدفعات الخاصة بالعقود

بيُسر وسهولة يمكنك توليد الدفعات الخاصة بالعقود يوميًا/أسبوعيًا/شهريًا أو ذاتيًا وتبليغ المستأجرين آليًا.

إنشاء سندات القبض والصرف

فور سداد الدفعة، يمكنك انشاء سند القبض للمستأجر آليًا واشعاره بذلك، وأيضًا إشعار المالك بسند الصرف . جميعها في آن واحد بشكلٍ إلكتروني.

إدارة مصروفات المكتب

يوفر النظام إمكانية لإدارة ومتابعة فواتير ومصروفات المكتب لمساعدتك في ضبط عمليات الصرف، وأيضًا قياس ميزانية العام.